بآخر ساعات الميركاتو..مورينيو حاول التعاقد مع لاعب برشلونة السابق

05 سبتمبر 2016
مورينيو أراد ضم جريمالدو (Getty)
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية برتغالية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي  حاول إبرام صفقة جديدة في آخر أيام موسم الانتقالات الصيفية، حيث وضع عينه على أحد لاعبي برشلونة السابقين، إلا أن الوقت لم يسعفه لإتمام إجراءات ضمه.


وأكدت صحيفة "أو جوغو" أن البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الإنكليزي، طالب إدارة الفريق بالتعاقد مع اللاعب، أليخاندرو جريمالدو، الذي رحل عن برشلونة الموسم الماضي، بعدما عانى التهميش واللعب في الفريق الثاني بسبب عدم حاجة، لويس إنريكي، مدرب الفريق الكتالوني لمجهوداته.

ويلعب جريمالدو في مركز الظهير الأيسر، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، واستغنى عنه البرسا مقابل 1.5 مليون يورو، بعدما رفض مواصلة الرحلة في الفريق الثاني، ليضمه بنفيكا البرتغالي، ويقدم أداء جيداً مع الفريق.

وأشار الموقع البرتغالي إلى أن جريمالدو كان أحد أهداف مورينيو لدعم الخطوط الخلفية، وحاول الفريق التعاقد معه في نهاية موسم الانتقالات الصيفية، ولكن بعد انتهاء مهلة تسجيل الصفقات، وضعته إدارة "الشياطين الحمر" ضمن قائمة الصفقات المتوقعة في موسم الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى البرازيلي فابينيو لاعب موناكو، المتألق مؤخرا.

يذكر أن مانشستر يونايتد كان من أنشط الأندية في موسم الانتقالات الصيفية، الذي انتهى قبل أيام، حيث ضم عدداً من أهم النجوم في عالم كرة القدم، وعلى رأسهم لاعب الوسط الفرنسي، بول بوغبا، الذي أصبح أغلى لاعب في العالم، بالإضافة إلى زلاتان إبراهيموفيتش وهنريك مختريان وإيريك بايلي.

المساهمون