انطلاقة بن رحمة تضعه في وضع مشابه لمواطنه محرز.. كيف ذلك؟

15 اغسطس 2021
بن رحمة ساعد وستهام على تحقيق الانتصار (Getty)
+ الخط -

 

خطف النجم الجزائري سعيد بن رحمة الأضواء في الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث قاد، الأحد، فريقه وستهام يونايتد، بهدف وتمريرة حاسمة، للفوز على نيوكاسل يونايتد (4/2) على ملعب الأخير "سانت جيمس بارك".

وذكّرت بداية بن رحمة هذا الموسم الجماهير ببداية مواطنه رياض محرز، الذي كانت بدايته الفعلية في "البريميرليغ" موسم 2015/2016، حيث سجل في الجولة الافتتاحية مع فريقه السابق ليستر سيتي هدفين أمام سندرلاند، ويكون ختام الموسم بالعديد من الإنجازات الفردية والجماعية أبرزها لقب الدوري.

ويعدّ بن رحمة ثاني جزائري يسجل في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم منذ رياض محرز، الذي أنهى ذلك الموسم بـ17 هدفاً و11 تمريرة حاسمة، إضافة إلى جائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ" وعلى حساب العديد من اللاعبين الكبار.

وإن كان فوز وستهام يونايتد بالدوري هذا الموسم صعباً جداً نظراً للجاهزية الكبيرة التي تظهرها الأندية الكبيرة الأخرى في المنافسة، فإن بن رحمة يأمل أن يكون موسمه مشابهاً لذلك الذي قدمه مواطنه محرز، على الأقل على المستوى الفردي.

وأظهر سعيد بن رحمة جاهزية كبيرة في المباريات التحضيرية مع فريقه اللندني، بعد أن سجل هدفين ضد كل من سلتيك وناديه السابق بريتنفورد، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، وهو ما زاد حجم التوقعات بأن يكون أحد نجوم الموسم.

المساهمون