انتصار السعودية التاريخي على الأرجنتين يشعل مواقع التواصل.. "الأخضر يليق بكم"

22 نوفمبر 2022
حقق منتخب السعودية انتصاراً تاريخياً في بداية المونديال (Getty)
+ الخط -

هنأ مشاهير وشخصيات مهمة في مختلف المجالات الفنية والسياسية والرياضية وغيرها المنتخب السعودي بالانتصار التاريخي على منتخب الأرجنتين (2 – 1)، في أول مباراة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة مونديال قطر 2022.

وفاجأ المنتخب السعودي منافسه المنتخب الأرجنتيني، أحد المرشحين للمنافسة على لقب كأس العالم 2022، وخطف انتصاراً تاريخياً (2 – 1)، على استاد لوسيل، ليُسجل أول انتصار للعرب في مونديال قطر، ويمنح فرصة لكل المنتخبات العربية من أجل صناعة انتصارات مماثلة.

وغردت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عبر حسابها الرسمي في "تويتر": "الله عليك يا أخضر، أبطال، فرحتنا سعودية"، وكتب نجم فريق الهلال السعودي صالح الشهري، عبر حسابه في "تويتر" قائلاً "الحمد لله على واسع فضله، أهنئ المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً. نسأل الله التوفيق في القادم".

أما المعلق الجزائري في قنوات "بي إن سبورت" حفيظ دراجي، فكتب عبر حسابه في تويتر "ملحمة كروية في لوسيل يصنعها الأخضر السعودي أمام الأرجنتين بروح عالية، بل بسبع أرواح، وطريقة لعب هجومية ودفاعية جريئة، سمحت له بالفوز بثنائية تاريخية أوقفت سلسلة 36 مباراة دون خسارة لرفقاء ميسي. كرة القدم لعبة رجال فعلاً".

كما غرد المغني المصري الشهري عمرو دياب وقال "مبروك لأبطال السعودية". وغردت الفنانة السورية رشا رزق، عبر حسابها في تويتر: "إيو، إيو، إيو إيو، إيو، الأخضر يليق بكم"، فيما كتب مذيع قناة الكأس القطرية عبر حسابه في تويتر خالد جاسم "من أرض قطر وتحديداً من مدينة لوسيل وبحضور سيدي سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد، السعودية تُحقق أول فوز عربي على الأرجنتين في تاريخ بطولات كأس العالم. ألف ألف ألف مبروك للمملكة العربية وللأمير محمد بن سلمان، الداعم الرسمي للأخضر السعودي، ولوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي"، كما غرد مقدم البرامج السوري مصطفى الآغا، عبر حسابه في تويتر، وكتب "عز وفخر لنا جميعاً".

المساهمون