انتصارات جديدة لألمانيا وإيطاليا في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022

29 مارس 2021
رومانيا أحرجت ألمانيا في اللقاء (Getty)
+ الخط -

 

حقق المنتخب الألماني فوزاً صعباً بهدف دون رد على مضيفه رومانيا، مساء الأحد، في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022".

وسجل سيرج غنابري هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة الـ16، ليرفع منتخب "مانشافات" رصيده إلى 6 نقاط، بعد أن كان قد افتتح مشواره في تصفيات المونديال بالفوز بسهولة على أيسلندا 3-0، ليتصدر الفريق المجموعة العاشرة على حساب رومانيا.

وفي المجموعة الثالثة، واصل منتخب سويسرا صدارته للترتيب (6 نقاط)، بعد أن حقق الفوز على نظيره الليتواني 1-0، بهدف سجله نجم ليفربول شيردان شاكيري، فيما استمرت إيطاليا بنتائجها الإيجابية، بعد أن تجاوزت عقبة بلغاريا بهدفي أندريا بيلوتي من ضربة جزاء، ومانويل لوكاتيلي.

وفي المجموعة الثانية، فاز منتخب السويد على كوسوفو بثلاثية سجلها لودفيغ أوغوستينسون و أليكسندر إسحاق وسيباستيان لارسون من ضربة جزاء، ليتصدر الترتيب بـ6 نقاط على حساب إسبانيا.

 

وفي المجموعة الرابعة، تعادل منتخب أوكرانيا بهدف مع جيونيور مورايس وتيمو بوكي، في الوقت الذي حسم فيه منتخب بولندا مواجهته أمام أندورا بثلاثية للهداف روبرت ليفاندوفسكي وزميله كارول سويدرسكي.

وفي لقاءات أخرى، فازت مقدونيا الشمالية على ليختنشتاين 5-0، والمجر على سان مارينو 3-0، فيما تجاوزت النمسا عقبة جزر فاروه 3-1.

المساهمون