اليونايتد يخطط لتوجيه ضربة قوية لتشلسي بالتعاقد مع نجم خط هجومه

03 ابريل 2023
فيليكس يرغب في البقاء مع تشلسي (دارن والش/Getty)
+ الخط -

رغم النتائج السلبية لفريق تشلسي الإنكليزي في الفترة الأخيرة، التي تسببت في إقالة المدير الفني للفريق غراهام بوتر، إلا أنّ المهاجم البرتغالي جواو فيليكس برز بشكل كبير منذ وصوله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، رغم أن الحظ عانده كثيراً في تسجيل الأهداف في مباريات عديدة.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأحد، أن البلوز يسعى للشراء النهائي لعقد اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه سيصطدم بعدم وجود أحقية الشراء في عقد الإعارة، وهو ما جعل فريق مانشستر يونايتد يدخل على الخط لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب من الروخي بلانكوس.

ويعطي المدير الفني الهولندي لليونايتد إريك تين هاغ، الأولوية للتعاقد مع فيليكس في الخط الأمامي أكثر من أي لاعب آخر، وأولهم مواطنه البرتغالي غونزالو راموس، وذلك من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.

ولن يفرّط فريق العاصمة الإسبانية مدريد في لاعبه بمبلغ مالي يقل عن 88 مليون جنيه إسترليني، رغم أن فريق الشياطين الحمر يأمل في تخفيض سعره، وإقناعه بالقدوم إلى مدينة مانشستر خصوصاً أنّه أبدى رغبته لمسؤولي تشلسي في البقاء مع الفريق، حيث قال: "في الوقت الحالي أنا على سبيل الإعارة في تشلسي، لذا لا أعرف المستقبل بعد، لكني هنا وأرى أنه ناد كبير ويملك خططاً كبيرة للمستقبل".

المساهمون