الوداد يتلقى صدمة قبل مواجهة الهلال السعودي بمونديال الأندية.. وهذه التفاصيل

03 فبراير 2023
جماهير الوداد ستدعم فريقها بقوة (فرانس برس)
+ الخط -

تلقى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم صدمة قوية قبل ساعات من المواجهة الكبيرة التي ستجمعه بنظيره الهلال السعودي، لحساب ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح من فبراير/ شباط الجاري والـ11 من الشهر نفسه.

وحسب معطيات خاصة توصل إليها "العربي الجديد" من مصدر قريب للفريق "الأحمر"، فإن المدير الفني التونسي المهدي النفطي قرر إخراج اللاعب زهير المترجي من حسابات المباراة القادمة أمام الهلال السعودي بسبب الإصابة التي يُعاني منها.

وأوضح المصدر نفسه أن المترجي لم يشارك في الحصة التدريبية الأخيرة التي أجريت عصر الجمعة بمركب محمد السادس لكرة القدم، في وقت يُعاني نجم الفريق أيمن الحسوني من آلام طفيفة، غير أن حظوظه كبيرة للمشاركة في اللقاء، بعد أن ظهر في الحصة التدريبية بشكل طبيعي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن النفطي طالب لاعبيه بخوض مباراة الهلال السعودي باعتبارها مصيرية، ويجب الفوز بها، للتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، مشدداً على ضرورة الحفاظ على التركيز العالي طوال دقائق المباراة.

وأكد المصدر أن النفطي استعاد اللاعب حسين بن عيادة، حيث سيكون حاضراً للدفاع عن ألوان الفريق "الأحمر" خلال هذه القمة الكروية التي ستدور أطوارها على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، مساء السبت.

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي والهلال السعودي ستلعب أمام مدرجات ممتلئة، بعد أن نفذت التذاكر الخاصة بهذه القمة المغربية السعودية في مونديال الأندية.