الوداد يتلقى صدمة قوية قبل مباراة "الديربي" أمام الرجاء

17 أكتوبر 2022
عموتة يخسر لاعبا مهما (خالد دسوقي/Getty)
+ الخط -

تلقى الحسين عموتة، المدير الفني لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، صدمة قوية بعد تعرض أحد أبرز لاعبيه للإصابة، قبل أيام على المباراة المنتظرة التي ستجمعه بغريمه التقليدي أمام الرجاء الرياضي، في لقاء مؤجل من الأسبوع السادس من منافسات الدوري المغربي في قسمه الأول.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد"، من مصدر مقرب لمحيط الفريق "الأحمر" رفض ذكر اسمه، فإن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب جلال الداودي تُهدد مشاركته مع فريقه في مباراة "الديربي" أمام الرجاء الرياضي، وهو ما يؤرق المدير الفني للفريق وليد الركراكي.

وأوضحت المصادر نفسها أن الفحوصات الطبية التي خضع لها، جلال الداودي صاحب الـ34 عاما، أكدت تعرضه لتورم على مستوى الكاحل، وبذلك سيغيب عن الحصص التدريبية القادمة إلى غاية تماثله للشفاء، كما أنه لن يُشارك في المباراة المقبلة أمام نادي اتحاد طنجة، قبل مواجهة "الديربي".

وأشارت ذات المصادر إلى أن حظوظ الداودي للمشاركة في مباراة فريقه أمام الرجاء الرياضي تبقى ضئيلة، في انتظار قرار الطاقم الطبي خلال الأيام القليلة القادمة، كما أن عموتة سيكوت مطالبا بإيجاد البديل المناسب في حال تأكد غياب اللاعب، بالنظر للقيمة الفنية للداودي في وسط ميدان الفريق "الأحمر".

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي سيلاقي غريمه التقليدي الرجاء الرياضي في الـ23 من الشهر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

المساهمون