الوداد المغربي يعلن ضم حركاس ووكيله يكشف لـ"العربي الجديد" سبب تركه الرجاء

08 سبتمبر 2023
سيبدأ جمال حركاس رحلة جديدة مع نادي الوداد (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي الوداد الرياضي المغربي، الجمعة، عن تعاقده رسمياً مع المدافع جمال حركاس قادماً من صفوف الغريم الرجاء الرياضي. وكشفت الصفحة الرسمية للوداد على "فيسبوك" عن تعاقد الفريق الأحمر مع اللاعب صاحب الـ27 سنة، إذ ظهر وهو يرتدي قميص ناديه الجديد.

واستفسر "العربي الجديد"، الجمعة، من وكيل أعمال حركاس، منصور قريمع، عن السبب الذي دفع اللاعب إلى ترك ناديه السابق الرجاء الرياضي، وخوض تجربة جديدة في منافسات بطولة الدوري المغربي، وقال إنّ "جمال حركاس كان دوماً يحترم قميص الأندية التي يلعب لها، سواء الرجاء الرياضي أو مولودية وجدة، لكنه أخيراً عاش أزمة مستحقات مادية مع مسؤولي الرجاء، فاضطر لمراسلة الاتحاد المغربي لكرة القدم، هذا كل ما في الموضوع، ليضطر في نهاية الأمر لإنهاء تعاقده مع الرجاء، ورغم ذلك، سيستمر اللاعب في احترام هذا الفريق".

وتابع وكيل حركاس قائلاً: "شخصياً، أنظر دوماً في مسار اللاعب للجانب الرياضي، وعليه كان اختيار الوداد، ليس لأنه غريم الرجاء في المغرب، ولكن لأن جمال بإمكانه أن يطور مؤهلاته الفنية والبدنية في تجربته الجديدة. اللاعب متعطش لتحقيق الألقاب المحلية والقارية، وداخل الوداد الرياضي، ستتاح له الفرصة كي يبدع أكثر، وسيجد الظروف المناسبة لكي يقدّم أفضل المستويات".

المساهمون