الوحدة يتفوق على شباب بلوزداد رغم الهدف العالمي للجزائري بوقرة بالبطولة العربية للأندية

31 يوليو 2023
حصد الوحدة الإماراتي 6 نقاط كاملة من أول جولتين في البطولة (الاتحاد العربي تويتر)
+ الخط -

حقق فريق الوحدة الإماراتي، الاثنين، فوزاً مستحقاً على منافسه شباب بلوزداد (2 – 1) في الجولة الثانية من منافسات البطولة العربية لكرة القدم، ليقترب كثيراً من التأهل إلى الدور الثاني، بقيادة مدربه الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني.

منذ بداية المباراة بدا من الواضح أن نادي الوحدة الإماراتي هو الطرف الأفضل، خصوصاً من الناحية الهجومية، إذ نجح في خلق أكثر من فرصة خطيرة على المرمى، وكان قريباً من التسجيل في أكثر من مرة، في وقت عانى فريق شباب بلوزداد الجزائري، وواجه صعوبات كبيرة في عملية الخروج بالكرة وبناء الهجمات على مرمى المنافس.

وبعد الضغط الكبير والهجمات المتواصلة طوال الشوط الأول، سجل فريق الوحدة الهدف الأول عند الدقيقة 43، عن طريق اللاعب الأرجنتيني، فاكوندو كروسبزكي، إثر دربكة داخل منطقة الجزاء، لتصل الكرة إلى فاكوندو الذي سدد كرة قوية في أسفل الزاوية اليُمنى الصعبة على حارس المرمى. ليخرج النادي الإماراتي متقدماً بالنتيجة بعد أول 45 دقيقة.

في الشوط الثاني لم تتغير الأمور كثيراً، بقي فريق الوحدة الطرف الأفضل والأكثر حضوراً على أرض الملعب، ونجح في صناعة محاولات عدة على المرمى، وصولاً إلى الدقيقة 60 التي شهدت تعزيز النادي الإماراتي النتيجة، عبر تسجيل اللاعب، جوانكا، الهدف الثاني من متابعة لكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء بقدمه نحو الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة من المواجهة تحرك فريق شباب بلوزداد الجزائري وضغط لأول مرة في المباراة، وفي الدقيقة 83، سجل اللاعب، أيمن بوقرة، هدفاً رائعاً من ركلة حرة مباشرة، ليُقلص الفارق إلى (2 – 1)، وبعدها حاول الفريق الجزائري خلق أكثر من فرصة، ولكن كل محاولاته باءت بالفشل، ليُحافظ فريق الوحدة الإماراتي على الفوز الغالي ويرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.

المساهمون