الوحدات يوجه رسالة تضامن مباشرة مع فلسطين في ليلة تتويجه بكأس الأردن

29 يونيو 2024
احتفل نجوم الوحدات بلقب كأس الأردن، 29 يونيو 2024 (فيسبوك)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي الوحدات يتوج بلقب بطولة كأس الأردن لكرة القدم للمرة الـ12 في تاريخه بعد فوزه على الحُسين إربد بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد الحسن في إربد.
- الفريق يحتفل بالتتويج بحركة تضامنية مع شهداء وأسرى السجون في فلسطين، وسط أداء متميز من مهند أبو طه وفراس شلباية اللذين سجلا أهداف الفوز.
- الحُسين إربد، الذي فاز بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه هذا الموسم، يفشل في تحقيق الثنائية المحلية بعد خسارته في النهائي، بينما يضمن الوحدات مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم القادم.

توج نادي الوحدات لكرة القدم بلقب بطولة كأس الأردن بعدما حقق فوزاً على فريق الحُسين إربد بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت، في المواجهة التي أقيمت على استاد الحسن في مدينة إربد شمالي المملكة، وسط حضور جماهيري.

وفي حفل تتويج نادي الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن لكرة القدم، قام طارق خطّاب، قائد الفريق، بالامساك بالكأس، ثم قلبها رأساً على عقب، فيما قام نجوم الفريق بحركة تضامنية باليد مع شهداء وأسرى السجون في فلسطين والحرب على غزة، التي يعاني فيها الأبرياء من مجازر يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 267 يوماً.

وافتتح النجم مهند أبو طه النتيجة لصالح الوحدات في بداية مواجهة نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم بهدف رائع بالكعب، فيما استطاع عبد الجليل أجاغون تعديل النتيجة لصالح فريق الحسين إربد في الدقيقة الـ31 من عمر الشوط الأول، قبل أن يهدي فراس شلباية الوحدات الهدف الثاني الذي منح ناديه لقب المسابقة المحلية للمرة الـ12 في تاريخه، ويضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2 في الموسم القادم.

وكان نادي الحُسين إربد قد حسم وصوله إلى المواجهة النهائية من بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بعدما تغلب على خصمه فريق السلط بركلات الترجيح (3-1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة المحلية، فيما عبر الوحدات عقبة نظيره شباب الأردن بهدف نظيف في المربع الذهبي، سجله مهاجمه العاجي بيرنارد هنري.

ويُعد نادي الحسين إربد مفاجأة الموسم في كرة القدم الأردنية، بعدما استطاع تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، لكن فريق الوحدات استطاع الثأر من منافسه، عقب الخسارة في مواجهة الذهاب بالدوري بهدفين مقابل هدف، والتعادل بهدف لمثله في الإياب، حيث نجح الوحدات في خطف لقب بطولة كأس الأردن للمرة الـ12 في تاريخه، فيما فشل الحُسين إربد في نيل الثنائية المحلية.

المساهمون