الهلال يخطط لصفقة تدريبية من العيار الثقيل بعد أنباء رحيل دياز

16 مايو 2023
رامون دياز بات على اعتاب مغادرة الهلال (هيروكي واتانابي/ Getty)
+ الخط -

ودّع رامون دياز، مدرب الهلال، لاعبيه، الأحد، قبل سفره إلى بلاده الأرجنتين، لأسباب شخصية، في الوقت الذي تشير فيه الأنباء إلى نهاية مشواره مع "الزعيم. 

وأكد الهلال في بيان رسمي، أنه قبل طلب رامون دياز السفر إلى الأرجنتين بعد تعرض أحد أفراد عائلته لحادث مروري، أدى إلى مقتل شخص وإصابة اثنين.

ويأتي رحيل دياز المفاجئ، وسط شائعات تؤكد أن الاسم الذي سيحل محله هو تيتي، مدرب المنتخب البرازيلي في آخر نسختين من نهائيات كأس العالم عامي 2018 و2022، بحسب تقرير صحيفة "موندو" ديبورتيفو" الإسبانية، الإثنين.

ويمتد عقد دياز حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي سيتولى فيه نجله إميليانو إدارة الهلال صاحب المركز الرابع في الدوري السعودي، حيث ستكون مباراته الأولى الثلاثاء ضد الاتحاد، متصدر الدوري السعودي للمحترفين.

ووصل دياز إلى الهلال في فبراير/ شباط 2022 وأنهى الموسم بفوزه بلقب الدوري وهو الثامن عشر في تاريخ النادي، لكنه تعرض في الأسابيع الأخيرة لانتقادات بعد خسارته لقب دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني (1-1 ذهابا وخسر بهدف إيابا)، فيما نال الجمعة، لقب كأس السعودية للمرة العاشرة في تاريخ النادي، بفوزه على الوحدة بركلات الترجيح.

المساهمون