الهلال السعودي يتلقى ضربة قوية من الاتحاد الآسيوي رغم معاناته من كورونا!

23 سبتمبر 2020
يعاني الهلال من إصابة معظم لاعبيه بفيروس كورونا (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلب إدارة نادي الهلال السعودي، تأجيل المواجهة التي ستجمعه اليوم بشباب أهلي دبي على استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري الأبطال، بسبب تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا بصفوف بطل النسخة الماضية.

ونشر الهلال في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قال فيها: "تلقّت إدارة النادي قبل قليل رفضاً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لطلبها تأجيل مباراة فريق الهلال الأول التي ستجمعه بنظيره شباب أهلي دبي الإماراتي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء".

ويواجه نادي الهلال خطر الاستبعاد من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في حال عدم تمكنه من تسجيل 13 لاعباً في قائمته قبل رفعها إلى مشرفي المواجهة ضد شباب أهلي دبي الإماراتي مساء اليوم الأربعاء.

وضرب فيروس كورونا نادي الهلال السعودي، بعدما أصاب مدرب الفريق رازفان لوشيسكو وعدداً كبيراً من اللاعبين الذين خضعوا جميعاً للحجر الصحي، فيما كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت مساء يوم أمس الثلاثاء عن إصابة ياسر الدوسري وأحد اختصاصيي العلاج بالوباء العالمي، ما يزيد من معاناة بطل النسخة الماضية في دوري أبطال آسيا.

ويتصدر نادي الهلال السعودي ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا برصيد 11 نقطة، يليه باختاكور الأوزبكي صاحب 8 نقاط، فيما يحلّ شباب أهلي دبي ثالثاً بعدما جمع 7 نقاط، ويتذيل شهر خودرو القائمة بنقطة واحدة.

وعاد النادي السعودي لإصدار تغريدة على حسابه الرسمي تضمنت أنه يملك قبل المباراة بساعات فقط، ثلاثة حراس مرمى وثمانية لاعبين لمواجهة الأهلي الإماراتي، وهو العدد الغير قانوني (13 لاعباً) الذي لا يخول الهلال اللعب في اللقاء، بانتظار ما سيستجد من قرارات من قبل الاتحاد الآسيوي.