الهلال السعودي يضع النصيري بديلاً محتملاً لصفقة ميتروفيتش

29 يوليو 2023
هل يُغادر النصيري إلى الدوري السعودي هذا الصيف؟ (Getty)
+ الخط -

ترغب إدارة نادي الهلال السعودي في مواصلة تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالعديد من نجوم الكرة العالمية، وذلك بعد التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي، والصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرتغالي روبين نيفيز، والجناح البرازيلي مالكوم.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، السبت، وضع نادي الهلال نجم منتخب المغرب ونادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، هدفاً جديداً لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في حال عدم تعاقدها مع المهاجم الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق فولهام الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة أن نادي الهلال قدّم عرضاً لنادي فولهام بقيمة 45 مليون يورو لضم ميتروفيتش، وهو الرقم الذي ستُغري به إدارة النادي الأندلسي من أجل التعاقد مع النصيري، ولكن يجب عليهم أولاً إقناع اللاعب قبل كل شيء، علماً أن المهاجم البالغ من العمر 26 سنة، رفض الرحيل عن صفوف نادي إشبيلية في مناسبتين لنادي ويست هام يونايتد الإنكليزي.

وأشارت صحيفة "آس" أن رغبة النصيري هي الانتقال إلى أحد الأندية التي تمتلك طموحاً أكثر بكثير من طموحات نادي إشبيلية، ولكن الراتب السنوي الذي يقدمه نادي الهلال والمقدر بحوالى 45 مليون يورو لثلاث سنوات، قد يغير رأيه في الأخير.

والجدير بالذكر أن اسم النصيري ارتبط في الفترة الأخيرة بعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وأبرزها يوفنتوس وروما الإيطاليان، بالإضافة إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي.

المساهمون