النفطي عن إنجاز البنزرتي مع الرجاء: لا أنظر إلى ما حصل في السابق

الرباط

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 فبراير 2023
النفطي يتحدث لـ"العربي الجديد" عن الوداد المغربي      
+ الخط -

خاض نادي الوداد المغربي اليوم الجمعة حصة تدريبية في مركب محمد السادس، تمهيداً لمباراته المنتظرة والصعبة أمام الهلال السعودي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023 لكرة القدم التي تستضيفها البلاد.

وعلى هامش تدريبات الوداد التي كانت مفتوحة أمام الإعلاميين والصحافيين، طرح "العربي الجديد" سؤالاً على مدرب فريق الوداد، التونسي مهدي النفطي، والذي يقود الفريق في هذه المهمة الصعبة.

وكان السؤال حول إمكانية أن يشكل ما حققه المدرب فوزي البنزرتي في السابق مع الرجاء المغربي ضغطاً على النفطي في مونديال الأندية الجاري مع الوداد، والسير على خطى مواطنه، شيخ المدربين التوانسة، الذي وصل للنهائي في عام 2013، وخسر أمام بايرن ميونخ الألماني في النهائي بهدفين دون مقابل.

وقال النفطي في تصريحه للـ"العربي الجديد" عن هذا الأمر: "كلا لا أنظر إلى ما حصل في السابق، كلّ ما يهمني هو جمهور ولاعبو فريقي والعمل الذي نقوم به نحن".

يُذكر أن الوداد سيحظى بدعم جماهيري كبير في المباراة، التي ستقام على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، بعدما نفدت جميع تذاكر المواجهة.

ذات صلة

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح

الصورة
الداودي ساند قرار بونو بالانتقال إلى الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم المنتخب المغربي السابق، وفريق الوداد البيضاوي، رشيد الداودي، أن اللقاء بين الوداد والترجي، في نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، سيكون قوياً وشديد التنافس بحكم قوة الفريقين.

الصورة
نهائي الأبطال سيشهد حضور عدد كبير من الجماهير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تشهد مباراة الوداد الرياضي المغربي وضيفه الأهلي المصري، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأحد، حضوراً جماهيرياً حاشداً في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث لا تكاد تجد مقعداً شاغراً بالنظر للإقبال الكبير الذي عرفته عملية بيع التذاكر.

المساهمون