النصيري في مواجهة فرنسا.. حلم النهائي ودخول التاريخ من بابه الواسع

13 ديسمبر 2022
النصيري تألق في لقاء البرتغال (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يستعد المنتخب المغربي لمواجهة قوية أمام نظيره الفرنسي، الأربعاء، على استاد البيت، في المباراة الثانية لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويحلم منتخب "أسود الأطلس" الذي بات أول منتخب عربي يبلغ الدور نصف النهائي في كأس العالم، إلى تجاوز عقبة "الديوك" حامل لقب النسخة السابقة، ومواصلة المشوار نحو حصد اللقب العالمي.

مواجهة من نوع خاص لـ"النصيري"

يأمل يوسف النصيري هداف منتخب المغرب، الذي أحرز هدف بلوغ نصف النهائي في شباك البرتغال، إلى مواصلة تألقه وقيادة منتخب بلاده لنهائي كأس العالم.

لاعب ليغانيس الإسباني السابق، الذي كان في مرمى الانتقادات، بعد موسم غير ملبي الطموح رفقة ناديه إشبيلية، نجح في الظهور بالتوقيت المثالي، بعد هدفين في مونديال قطر، الأول ضد كندا بدور المجموعات والثاني أمام البرتغال بربع النهائي.

وخلال لقاء فرنسا، يلاحق النصيري، الذي أحرز 3 أهداف في بطولات كأس العالم، بعد أن سجل هدفاً في مونديال روسيا 2018، أمام منتخب إسبانيا، حلم دخول التاريخ من بابه الواسع، بأن يصبح الهداف التاريخي للعرب في المونديال، حال هز شباك "الديوك"، كونه يتساوى حالياً مع الثنائي السعودي، سامي الجابر وسالم الدوسري، والتونسي وهبي الخزري (3 أهداف)، ويملك لاعب إشبيلية حظوظاً كبيرة لتحقيق هذا الأمر، حيث تنتظره مواجهة نصف النهائي، ولقاء آخر حال التأهل للنهائي، أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على أقل تقدير.

المساهمون