النشامى يخطفون الأضواء برسالة مؤثرة في غرفة تغيير الملابس

07 فبراير 2024
منتخب الأردن بلغ نهائي آسيا بالفوز على كوريا (إسماعيل يعقوب/الأناضول)
+ الخط -

نجح منتخب الأردن في بلوغ نهائي كأس آسيا "قطر 2023"، بعد انتصاره على نظيره الكوري الجنوبي بهدفين دون رد الثلاثاء، على استاد أحمد بن علي في الريان.

وسجل يزن النعيمات وموسى التعمري، هدفي انتصار كتيبة المغربي الحسين عموتة، ليقودا منتخب الأردن إلى المشهد الختامي للعرس القاري لأول مرة في تاريخه.

وترك "النشامى"، رسالة صنعت الحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي، في غرف ملابس الفريق باستاد أحمد بن علي، مسرح لقاء نصف النهائي أمام كوريا الجنوبية.

هذه الرسالة كتبها محمد منكو، مدير المنتخب الأردني؛ على لوحة داخل غرفة ملابس "النشامى"، جاء فيها: "النشامى إلى لوسيل معقل الأبطال جاهزون لحصد اللقب.. بالتوفيق للعنابي (الأردن قطر)".

وتمتع المنتخب الأردني بالكثير من الجودة في خط الهجوم في ظل تواجد يزن النعيمات وموسى التعمري ومحمود مرضي، وعلى الرغم من غياب المهاجم الآخر علي علوان بسبب الإيقاف.

وكان منتخب الأردن حصل في دور المجموعات على المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطتين خلف البحرين المتصدرة، وبفارق نقطة خلف كوريا الجنوبية، مقابل نقطة واحدة لماليزيا. 

ونجح الفريق في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على ماليزيا 4-0، وتعادل مع كوريا 2-2، قبل أن يخسر أمام البحرين في الجولة الثالثة 0-1. وفي دور الـ16 تمكن من تحقيق الفوز على العراق 3-2، ثم تغلب في ربع النهائي على طاجيكستان 1-0.

المساهمون