النجم يهزم الأفريقي في كلاسيكو "البطاقات الحمراء" بالدوري التونسي

28 أكتوبر 2021
النجم ألحق بالأفريقي هزيمته الأولى (مختار هميمة)
+ الخط -

 

فاز النجم الساحلي على ضيفه النادي الأفريقي بنتيجة هدف من دون ردّ، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وقد أقيمت المواجهة، الخميس، على استاد "بوعلي لحوار"، بمدينة حمام سوسة.

وسجّل قائد النجم الساحلي، اللاعب المخضرم ياسين الشيخاوي، الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، إذ باغت الحارس الدولي معز حسن بستديدة جميلة إثر تمريرة دقيقة من زميله، ياسين العمري.

وكان النجم الساحلي قادراً على تسجيل الهدف الثاني، وأتيحت له بعض الفرص السهلة، وأبرزها للاعبه مالك بعيو في الشوط الثاني، فيما لم يهدد الأفريقي مرمى حارس النجم، علي الجمل، كثيرا ولم يجد أبناء المدير الفني منتصر الوحيشي الحلول الهجومية لتعديل النتيجة.

وكان "الكلاسيكو" ساخنا وشهد إثارة على أرض الملعب وخارجه على حد السواء، إذ تعرّض المدير الفني للنجم الساحلي لسعد الدريدي إلى الطرد في الدقيقة الـ43، بسبب الاحتجاج على قرارات الحكم وليد الجريدي.

واضطر الحكم إلى إشهار 12 بطاقة صفراء بسبب تدخلات عنيفة بين لاعبي الفريقين، كما أعلن حالة طرد في وجه اللاعب الكاميروني للنجم الساحلي في الدقيقة الـ53 ومدافع الأفريقي، إسكندر العبيدي، في الدقيقة الـ62، من زمن اللقاء.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وهكذا يحقق النجم الساحلي فوزه الأول في الموسم من أول مباراة له في الدوري، بعد تأجيل مواجهته الأولى مع مستقبل سليمان، نظراً لتزامنها مع منافسات دوري أبطال أفريقيا، فيما يبحث الأفريقي عن فوزه الأول بعد تعادله في الجولة الافتتاحية ضد مستقبل الرجيش.

المساهمون