النجم يعلن رسمياً رحيل مدربه فمن يكون البديل؟

21 فبراير 2023
النجم الساحلي ودّع مدربه وينتظر مدرباً جديداً (Getty)
+ الخط -

أعلن النجم الساحلي في بيان رسمي ليلة الثلاثاء رحيل مديره الفني محمد المكشر عن مهامه بشكل نهائي، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تقلبات عديدة في علاقة الفريق التونسي مع هذا المدرب وباقي أعضاء الجهاز الفني.

وأكد النجم أن المكشر غادر مهامه بعد اتفاق ودي بينه ومجلس إدارة النادي على فسخ العقد، فيما تمنى رئيس الفريق عثمان جنيح في هذا البيان حظاً سعيداً للمكشر في مسيرته التدريبية، موجهاً شكره على العمل الذي قاده في النجم الساحلي منذ بداية الموسم.

وكان المكشر قد أعلن استقالته قبل 10 أيام، قبل أن يقنعه النجم بالتراجع عن هذا القرار، لكن هزيمة الفريق ضد الملعب التونسي يوم الأحد الماضي، التي غادر على إثرها مسابقة الكأس المحلية، عجّلت بفسخ عقده مع النادي.

أما بخصوص خليفة المكشر، فبحسب ما أكده مصدر مقرب من إدارة النجم في حديث لـ"العربي الجديد"، فإن المدرب السابق لمولدية العاصمة الجزائري، فوزي البنزرتي، يمثل منذ فترة، الخيار الأول لمسؤولي النجم، وأبرزهم المدير الرياضي، زياد الجزيري.

لكن إذا فشلت صفقة البنزرتي فإن بعض الأسماء الأخرى تبقى مرشحة للمهمة، منها المدرب السابق للأفريقي، منتصر الوحيشي، فيما تعطلت المفاوضات مع لسعد الدريدي، حتى الآن بسبب تمسك فريقه أهلي بنغازي الليبي بجهوده.

المساهمون