النجم يحسم المنافسة مع الترجي ويضمّ نجماً جزائرياً

23 يوليو 2021
النجم الساحلي ظفر باللاعب الجزائري (Getty)
+ الخط -

تعاقد النجم الساحلي التونسي، مع الظهير الأيسر الجزائري يوسف العوافي، 3 سنوات، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه السابق وفاق سطيف، ليكون بذلك ثالث الوافدين على النجم في هذه الفترة.

ومن المتوقع أن يعلن النجم الساحلي عن ضمّ العوافي في بيان رسمي خلال الساعات القادمة، لكن مصدراً مقرباً من إدارة الفريق التونسي أكد لـ"العربي الجديد" أن اللاعب وقّع عقده بشكل رسمي، الجمعة، بعدما وصل إلى تونس منذ يومين للانضمام إلى فريقه الجديد.

وكشف المصدر نفسه، أن نادي الترجي حاول خطف اللاعب عند وجوده في سوسة، واتصل بوكيله، اللاعب التونسي السابق، حمزة جبنون، وعرض عليه مبلغاً يفوق ما اقترحه النجم الساحلي بقرابة 150 ألف دولار، لكن الأخير رفض الإخلال بوعده مع النجم.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وسينضمّ العوافي إلى مواطنيه الجزائريين في النجم الساحلي، وهم طيب المزياني وحسين بن عيّادة ورضوان زردوم وزين الدين بوتمان، فيما لا يزال الغموض يحيط بمستقبل لاعب الوسط سليم بوخنشوش مع الفريق.

وتعاقد النجم الساحلي من قبل مع الحارس السابق للترجي، علي الجمل، والمهاجم الكونغولي، فيني بوغونغا، وبعد التعاقد مع العوافي يتوقع أن يبرم الفريق صفقات جديدة لتعزيز فرصه في المراهنة على الألقاب، الموسم المقبل.

المساهمون