النجم الساحلي يكشف جهازه الفني الجديد فهل سينجح في تجاوز أزمته الخانقة؟

08 اغسطس 2022
لقاء سابق بين النجم الساحلي والترجي (هيكل هميمة/الأناضول)
+ الخط -

يباشر المدير الفني الجديد للنجم الساحلي التونسي محمد المكشر مهامه، الإثنين، بشكل رسمي، بعدما تعاقد مع الفريق خلفا للمدرب السابق إقبال الرواتبي، الذي استقال من مهامه السبت الماضي، من دون أن يكشف عن الأسباب. 

وأعلن النجم الساحلي في بيان رسمي، الأحد، أن المكشر سيقود الفريق في الموسم الجديد لبطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، الذي من المنتظر أن ينطلق في 30 سبتمبر/ أيلول المقبل. 

وأكد الفريق التونسي أن المكشر سيكون مرفوقا بمساعدين اثنين، هما منير بوقديدة وسيف غزال، وكان هذا الثلاثي أحد أبرز المدافعين الذين مروا على النجم الساحلي، وكذلك منتخب "نسور قرطاج" في فترات زمنية مختلفة. 

وخلّف الإعلان عن تشكيل الجهاز الفني الجديد ارتياحا في صفوف جماهير النجم الساحلي، رغم أن عديد المتابعين طالبوا إدارة النادي بالكشف عن الأسباب الحقيقية لمغادرة المدير الفني السابق إقبال الرواتبي. 

ويمر النجم الساحلي بأزمة مادية خانقة تسببت في منعه من تسجيل لاعبين جدد، كما عاش هذا الفريق العريق صعوبات إدارية عديدة بعد استقالة الرئيس السابق ماهر القروي، ليتحمل الرئيس التاريخي للنجم عثمان جنيح المسؤولية، ويعود من جديد إلى الإدارة بهدف إنقاذ النادي من مشاكله.