النجم الساحلي يصدم جماهيره: قد لا نشارك في دوري أبطال أفريقيا

18 يوليو 2023
جماهير النجم تأمل في تجاوز الأزمة المالية (هيكل هميمة/Getty)
+ الخط -

كشف نادي النجم الساحلي التونسي عن مفاجأة غير سارة لجماهيره، عندما أعلن، في بيان رسمي، أن الأزمة المالية التي يمر بها الفريق قد تحرمه من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، الموسم المقبل. 

وقال النجم الساحلي: "نُصارح الجماهير أن النادي لا يزال غير متأكد حتى اللحظة من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بسبب الغرامات المسلطة على الفريق، جرّاء النزاعات مع عدد من اللاعبين السابقين للنادي".

وأضاف الفريق التونسي: "تبلغ القيمة الإجمالية لهذه النزاعات 6.2 مليون دينار (أكثر من 2 مليون دولار)، لم يتمكن مجلس الإدارة من تسويتها، رغم أننا سددنا سابقاً قيمة 2.7 مليون دولار، لذلك ندعو الجميع لتحمل المسؤولية، خاصة الذين تسببوا في توقيع هذه العقود، دون تسديد الغرامات المترتبة عنها".

وأكد بطل الدوري التونسي أن الفريق سيواجه ملفات أخرى مستقبلاً، سواء للاعبين محليين أو أجانب، وهو ما يستدعي عقد اجتماعات جديدة بين مجلس الإدارة واللجنة العليا للدعم في النادي، من أجل إيجاد الحلول لهذه الأزمة.

واختتم النجم بيانه بالتأكيد على أنه لا يملك حتى الآن الموافقة من الاتحاد الأفريقي لخوض مبارياته في دوري الأبطال على استاد "سوسة"، لعدم مطابقته للوائح المسابقة، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة الحالي سيواصل العمل رغم كل هذه الصعوبات، إلى حين انعقاد الانتخابات لتحديد هوية الرئيس الجديد.

المساهمون