المُصنفة أولى بارتي تُقرر الانسحاب من بطولة المكسيك للتنس

23 أكتوبر 2021
تريد آشلي بارتي التركيز على البطولات التحضيرية لأستراليا المفتوحة (إل سا/Getty)
+ الخط -

قررت النجمة الأسترالية، آشلي بارتي، المصنفة أولى عالمياً، عدم الدفاع عن لقبها في البطولة الختامية لموسم التنس للسيدات في المكسيك، التي ستقام في شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم، لأنها تريد إنهاء موسمها الحالي بشكل مُبكر.

وكانت النجمة الأسترالية، آشلي بارتي، قد استطاعت الفوز بلقب البطولة الختامية، التي أقيمت آخر نسخة منها في الصين، بشهر نوفمبر/تشرين الثاني، عام 2019، لكنها الآن قررت عدم خوض البطولة، بسبب رحلة التعافي من موسم 2021.

ونقلت شبكة "بي بي سي" البريطانية، عن آشلي بارتي، السبت، قولها: "أريد أن يعرف جميع المشجعين أنني لن أشارك في أي بطولات أخرى في عام 2021، ويتضمن ذلك البطولة الختامية، التي ستقام الشهر المقبل في المكسيك".

وتابعت: "صحيح أنه قرار صعب بالنسبة لي، لكنني الآن أريد منح الأولوية لجسدي، الذي يحتاج لمرحلة التعافي من موسم 2021، بالإضافة إلى التركيز على الاستعداد بأقصى قوة لدي، من أجل البطولات القادمة في الموسم المقبل".

وأوضحت: "ينصب تركيزي الآن على البطولات في أستراليا، والقيام بأي شيء ممكن، حتى أتمكن من الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة. لا أستطيع الانتظار كل هذا الوقت، حتى ألعب مرة أخرى في ملاعب التنس ببلدي".

يذكر أن المصنفة أولى عالمياً، آشلي بارتي، قد عادت إلى أستراليا في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، عقب خروجها من بطولة أميركا المفتوحة، ودخلت في معسكرها الاستعدادي، من أجل البطولات الإعدادية لأستراليا المفتوحة، حيث ستتطلع إلى تحقيق نتيجة أفضل في ملبورن، من بلوغها دور الثمانية في 2021.

 

المساهمون