المغربي طنان مُستمر بالتوهج.. هدف وأسيست جديدان في الدوري الهولندي

16 يناير 2021
سعادة المغربي أسامة طنان بهدفه الجديد في الدوري الهولندي (إيروين أوتين/ Getty)
+ الخط -

يسير النجم المغربي أسامة طنان مهاجم نادي فيتيسه أرنهيم بخطوات ثابتة في الدوري الهولندي لكرة القدم، بعدما ساهم بانتصار فريقه الكبير على منافسه إيمن بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(17) في المسابقة المحلية.

ولم يمهل نادي فيتيسه أرنهيم أصحاب الأرض سوى دقيقتين فقط، بعدما تقدم بنتيجة المباراة، ليواصل بعدها رفاق النجم المغربي أسامة طنان ضغطهم الكبير على منافسهم، ليتمكن بعدها مهاجم "أسود الأطلس" من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة.

ووصلت الكرة العرضية المتقنة إلى أسامة طنان الحاضر بشكل جيد في منطقة الجزاء بالدقائق الأولى من الشوط الأول، ليطلقها بقدمه اليسرى صوب شباك حارس إيمن، الذي لم يستطع صدها، وسط فرحة كبيرة من لاعبي فيتيسه أرنهيم.

 

وواصل أسامة طنان توهجه في المباراة، بعدما أعطى تمريرة متقنة لزميله أرماندو بروخا، الذي سجّل الهدف الثالث لناديه في الدقيقة الـ(49)، فيما أحرز إيمن هدف تقليص النتيجة بالدقيقة الـ(58)، لكن فيتيسه أرنهيم استمر بالسيطرة وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة الـ(90)، ليخطف نقاط المباراة الثمينة.

وبفضل تألق النجم المغربي أسامة طنان، الذي استطاع تسجيل 5 أهداف حتى الآن في الدوري الهولندي لكرة القدم، رفع فيتيسه أرنهيم رصيده إلى 38 نقطة، ليواصل منافسته على لقب المسابقة المحلية بالموسم الحالي، فيما بقي إيمن متذيلاً لجدول الترتيب بـ5 نقاط فقط.