المغربي المسعودي يواصل سلسلة أهدافه في الدوري الهولندي

12 ديسمبر 2020
فرحة المسعودي بهدفه في شباك فالفيك بالدوري الهولندي (إيروين أوتين/Getty)
+ الخط -

واصل النجم المغربي أحمد المسعودين قائد خط وسط نادي غرونينغن، تألقه الكبير في الموسم الحالي من الدوري الهولندي لكرة القدم، بعدما قاد فريقه إلى الفوز على منافسه فالفيك بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الأسبوع الـ(12) من المسابقة المحلية.

وانتهى الشوط الأول بين الناديين بالتعادل السلبي، لكن النجم أحمد المسعودي كان له رأي آخر، بعدما استطاع استغلال الكرة التي مررها زميله في منطقة الجزاء، ليطلقها قوية في شباك حارس فالفيك، الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الـ(54)، ليضيف بعدها زميله دانيال فان كام الهدف الثاني في الدقيقة الـ(76).

ويستمر النجم المغربي أحمد المسعودي بتقديم الأداء الجيد في الدوري الهولندي، بعدما تمكن من تسجيل هدفه الرابع على التوالي في المواجهات التي خاضها، والخامس منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

وبدأت سلسلة أهداف المسعودي في الدوري الهولندي، بعدما قاد غرونينغن إلى الانتصار بهدف نظيف في الأسبوع العاشر أمام ضيفه فيليم 2، ليخطف الأضواء بعدها في المواجهة أمام ألكمار، عندما هز شباكه بهدفين في الأسبوع الـ(11)، ليواصل بعدها الإبداع بفضل هدفه الرابع على التوالي ضد ضيفه فالفيك.

وبفضل أهداف النجم المغربي أحمد المسعودي، صاحب الـ(25 عاماً)، رفع نادي غرونينغن رصيده إلى 23 نقطة في جدول ترتيب الدوري الهولندي لكرة القدم، فيما تجمد رصيد فالفيك عند 12 نقطة.

المساهمون