المغربي أوناجم يكشف عدم خطورة إصابته ويوجه وعداً للجماهير

27 يوليو 2023
أوناجم لاعب نادي الوداد يلعب في مركز الجناح (فريد قطب/الأناضول)
+ الخط -

استهل الوداد المغربي مشاركته في البطولة العربية المقامة حالياً في السعودية بالتعادل السلبي دون أهداف أمام السد القطري في القمة الافتتاحية، التي جمعت بينهما، الخميس، على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال محمد أوناجم، لاعب الوداد المغربي، أن التعادل أمام فريق قوي من قيمة السد القطري يعد نتيجة إيجابية ومرضية، ولا سيما في ظل النقص العددي، الذي عانى منه "الفريق الأحمر" منذ الشوط الأول.

وتابع نجم الوداد في تصريح لـ"العربي الجديد": "ليس سهلاً الحصول على التعادل بنقص عددي، وأمام منافس يمتلك لاعبين جيدين، وسنعمل جاهدين على تعويض جماهيرنا خلال المباراة التي تجمعنا بأهلي طرابلس الليبي، الأحد القادم".

وحول نوعية الإصابة، التي تعرض لها في التدريبات قبل مواجهة السد القطري، أكد اللاعب محمد أوناجم، أنه خضع للفحوصات الطبية، تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي، واتضح أن الإصابة لم تكن خطرة إلى حد حرمانه من المشاركة رفقة زملائه، كما أنه يشعر بحالة صحية جيدة".

وأشاد اللاعب محمد أوناجم بحضور الجماهير الودادية في مباراة السد القطري ودعمها للاعبين في جميع المباريات، قبل أن يعدها بتحسين المستوى أكثر أمام أهلي طرابلس الليبي، من أجل انتزاع النقاط الثلاث في المباراة الثانية من هذه المجموعة، وبالتالي الذهاب بعيداً في مسابقة كأس البطولة العربية للأندية.

المساهمون