المصائب تلاحق نجم التنس موراي.. أصيب بكورونا

14 يناير 2021
عانى موراي من الإصابات في الموسم الماضي (كريستوف كوبسيل/Getty)
+ الخط -

تواصل المصائب ملاحقة البريطاني آندي موراي نجم رياضة التنس، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بفيروس كورونا، ما يجعل حظوظه تتضاءل بالمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة المقبلة في شهر فبراير/شباط المقبل.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن آندي موراي المصنف الأول عالمياً سابقاً، خضع للحجر الصحي الذاتي مباشرة، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي قام بها إصابته بفيروس كورونا، وصحته جيدة حتى الآن.

وتابعت أن مواري كان يجهز نفسه للسفر إلى أستراليا في الأسبوع الحالي، عبر إحدى الرحلات التي خصصها القائمون على البطولة المقبلة، كي يقوم بالالتزام بالحجر الصحي لمدة 14 يوماً، بحسب البروتوكولات الصحية التي وضعت من قبل الحكومة المحلية.

وأوضحت أن موراي صاحب الـ(33 عاما) يأمل السفر إلى أستراليا في حال خضوعه لفحص جديد خلال اليومين المقبلين، وأثبت خلوه من فيروس كورونا، حتى يتمكن من المشاركة في البطولة التي تبدأ في الثامن من الشهر المقبل.

يذكر أن النجم البريطاني آندي موراي، قد عانى كثيراً في الموسم الماضي من الإصابات، التي جعلته قريباً من إعلان اعتزاله بشكل نهائي رياضة كرة المضرب، لكنه تلقى دعماً كبيراً من قبل نجوم اللعبة والجماهير، ما جعله يتحدى الصعاب في رحلة علاجه الطويلة.

المساهمون