المساكني يبدع في الدوري القطري والنعيمات يظهر بهدفٍ مارادوني

14 ابريل 2023
المساكني يقود العربي لتصدر ترتيب الدوري القطري (نوشاد تيكاييل/Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة العربي والأهلي ضمن الجولة 19، من دوري نجوم قطر، والتي دارت على ملعب حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، تسجيل هدف مارادوني من اللاعب الأردني لفريق الأهلي يزن النعيمات.

وسجل النعيمات هدفه في الدقيقة السابعة من المواجهة، وهو الهدف الأول في المباراة، بعد أن استلم الكرة من زميله القطري عبد الرشيد أومارو، في منتصف الملعب لينطلق بها إلى مرمى المنافس بعد أن راوغ 4 لاعبين بطريقة مميزة وأسكن الكرة في شباك الحارس القطري جاسم عبد الهايل الذي تسمر في مكانه واقفاً دون أن يحاول صد الكرة.

وأعاد هدف النجم الأردني للذاكرة هدف النجم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا التاريخي الذي سجله في كأس العالم 1986 أمام إنكلترا، بعد أن انطلق من خط منتصف الملعب، وراوغ جميع لاعبي الفريق المنافس قبل أن يضع الكرة في الشباك.

ورغم هذا الهدف الرائع، إلا أن المساكني قاد العربي لقلب الطاولة على الأهلي بعد أن عدل النتيجة في مناسبة أولى 2-2، إثر عمل مميز، وأسيست رائع لزميله السوري عمر السومة، قبل أن يعود ليسجل الهدف الثالث لفريقه من ركلة جزاء، ثم أضاف من جديد الهدف الرابع في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بنتيجة 4-3.

ورفع العربي رصيده بعد هذا الفوز إلى 43 نقطة في ترتيب دوري نجوم قطر، ليتجاوز الدحيل في صدارة الترتيب بـ42 نقطة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 21 في المرتبة السابعة.

المساهمون