المحمدي يوجه رسالة إلى حاليلوزيتش: لم أفهم سبب هذا القرار

03 ديسمبر 2020
المحمدي تألق بقميص ملقا الإسباني (Getty)
+ الخط -

 

يعتبر منير المحمدي، نجم المنتخب المغربي الأول، وفريق هاتاي سبور التركي، من أبرز حراس المرمى المغاربة، الذين يحظون بشعبية كبيرة في بلاده، لما يملكه من مؤهلات فنية، جعلته يتألق بقميص "أسود الأطلس".

وتواجد بونو في صفوف منتخب بلاده مع ثلاثة مدربين تعاقبوا على تدريبه، انطلاقا من زكي بادو الذي كان وراء جلبه للعب مع المنتخب المغربي، لغاية الفرنسي هيرفي رينار، الذي خاض معه نهائيات كأس أفريقيا بالغابون ومصر، ونهائيات كأس العالم بروسيا، وصولا للبوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي بات يجلسه احتياطيا مفضلا عليه زميله حارس إشبيلية، ياسين بونو.

وفي حوار أجراه الحارس المغربي المحمدي مع صحيفة "المنتخب" الرياضية المغربية، أكد أنه لا يفهم السبب الذي يجعله يجلس على كرسي البدلاء، رغم أنه لم يرتكب أي خطأ طيلة المباريات التي خاضها مع المنتخب المغربي الأول، وفي هذا الإطار تحدث قائلا: "لم أفهم لماذا أنا احتياطي رفقة المنتخب المغربي، رغم أنني أقدم أداء جيدا رفقة فريقي، قرار جلوسي تم دون سبب وجيه".

وأضاف الحارس المغربي الذي سبق له التألق رفقة فريقي نومانسيا وملقة "أشعر بالاستياء لأني لا أعتقد أن هذا الأمر موجود في أي من المنتخبات، أن يتم إجلاس حارس في الاحتياط، وهو في أوج عطائه وأفضل مستوياته".

وكان حاليلوزيتش قرر الاعتماد بشكل رسمي على ياسين بونو، بدل المحمدي، بعدما كان الأول تألق وقاد فريقه إشبيلية للتتويج بلقب الدوري الأوروبي، حيث وجد الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، صعوبة في إجلاس حامي عرين الفريق الأندلسي بدكة البدلاء واختيار المحمدي كأساسي.

المساهمون