المجبري يكشف: أندية كبيرة طلبتني ولاعب كبير سبب انتقالي إلى مانشستر

16 ابريل 2022
المجبري يطمح للمشاركة في مونديال قطر 2022 (توم برورسلو/ Getty)
+ الخط -

كشف موهبة منتخب تونس لكرة القدم حنبعل المجبري سرّ اختياره لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي وتعاقده مع الأخير قبل سنتين، رغم أنه تلقى عروضاً أوروبية كبيرة عندما كان يلعب في صفوف فريق موناكو الفرنسي.

واعترف المجبري، في تصريحات نشرها موقع "مانشستر إيفننغ نيوز"، السبت، أنه فضّل نادي "الشياطين الحمر" على عمالقة أوروبا مثل بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني وتوتنهام الإنكليزي، قائلاً: "اخترت الانضمام إلى النادي الأكبر في العالم"، في إشارة إلى مانشستر يونايتد.

وعاد حنبعل إلى تفاصيل تعاقده مع النادي الإنكليزي، موضحاً "وجّه لي مانشستر يونايتد دعوة لحضور مباراته الودية في النرويج ضد الفريق المحلي كريستينسوند، تحديداً في صيف عام 2019، فسافرت إلى هناك والتقيت بالنجم الفرنسي بول بوغبا، الذي تحدّث معي وكان الأمر كالجنون بالنسبة لي".

واعتبر النجم التونسي الشاب (18 سنة) أنّ وجوده في مانشستر يونايتد يُعتبر مكسباً كبيراً بالنسبة إليه، بما أنه يلعب لهذا الفريق الذي حمل قميصه من قبل أساطير مثل ديفيد بيكهام وبول سكولز، وأضاف: "عندما اخترت تمثيل منتخب تونس، استغرب الجميع من قراري وقالوا لي: "كيف تفعل ذلك؟ إنك تلعب لمانشستر يونايتد".

وبعدما ضمن التأهل مع منتخب "نسور قرطاج" إلى بطولة كأس العالم 2022، يتطلع المجبري إلى تحقيق هدف مهم آخر، وهو المشاركة مع الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد، خصوصاً بعد مستواه الجيد مع الفريق الرديف هذا الموسم.

المساهمون