المجبري يكسب ثقة مدربه سريعاً ويضمن مكاناً مع الفريق الأول

04 فبراير 2022
المجبري أصبح يتمتع بوضع مختلف مع مانشستر (جيمس هيل/Getty)
+ الخط -

سيكون النجم التونسي، حنبعل المجبري، حاضراً مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، يوم الجمعة، عندما يواجه فريق ميدلزبره في منافسات كأس الاتحاد الإنكليزي، في أول موعد رسمي بعد توقف النشاط الرسمي في الأيام الماضية في إنكلترا.

وأكد الألماني رالف رانغنيك، مدرب "الشياطين الحمر" أن اللاعب التونسي سيكون ضمن قائمة الفريق التي اختارها لخوض المباراة، دون أن يكشف ما إن كان ينوي الاعتماد عليه أساسياً خلال هذه المواجهة، أم سيبقيه ضمن العناصر الاحتياطية، رغم أن الخيار الثاني يبدو الأقرب.

ونقلت صحيفة "دايلي ميرور" الإنكليزية، الخميس، عن المدرب الألماني، قوله إن المجبري سيكون حاضراً باستمرار مع الفريق الأول، وسيتدرب مع الفريق الأساسي إلى نهاية الموسم بعدما كشف عن مهاراته العالية، ورغم أن مانشستر سيستعيد انطلاقاً من هذا الأسبوع خدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بعد تعافيه من الإصابة، فإن المدرب منح الفرصة إلى لاعب الوسط التونسي ليكون مع الفريق.

وقال المدرب الألماني: "لم أكن أملك فكرة كبيرة عن اللاعب بما أنّه لم يتدرب كثيراً معنا، ولكنني شاهدته في مباريات كأس العرب وفي بعض المواجهات الأخرى، وقد أظهر إمكانات تسمح له بأن يكون ضمن الفريق ولهذا فإنّه سيواصل التدرب معنا إلى نهاية الموسم".

وأشارت الصحيفة إلى أن المجبري تلاعب بعدد من رفاقه خلال التمارين، ما زال في تركيز المدرب على قدراته، وهو ما جعل المدير الفني يقرّر تثبيت نجم منتخب تونس ضمن الفريق الأول، وذلك بعد أيام قليلة من عودته إلى مانشستر إثر المشاركة في كأس أفريقيا مع المنتخب التونسي.

المساهمون