المجبري يدفع ثمن الصدام مع زميله في مانشستر يونايتد

25 يونيو 2023
المجبري يقترب من مغادرة اليونايتد مجددا (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

تتضارب المعلومات والأخبار في الصحف العالمية حول مستقبل موهبة منتخب تونس، حنبعل المجبري، مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وهو العائد للفريق بعدما لعب موسما واحدا مع برمنغهام على سبيل الإعارة.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، الأحد، أن المدير الفني الهولندي، إريك تين هاغ، قرّر وضع حنبعل وزميله البرتغالي أليكس تيليس، على لائحة المغادرين خلال هذا الصيف، رغم أن النجم التونسي سجل في بداية الأمر حضوره في القائمة الأولية لـ"الشياطين الحمر".

وأكدت الصحيفة أن سبب هذا الاختيار قد يعود لدوافع إدارية بالأساس، نظرا لحادثة الشجار الشهيرة التي جدت بين اللاعبين في شهر مايو / أيار من سنة 2022، وتحديدا في التدريبات التي دارت في اليوم الموالي من هزيمة اليونايتد ضد برايتون برباعية نظيفة.

ورغم أن الحادثة حدثت خلال فترة قيادة المدرب الألماني، رالف رانغيك، وتحديدا قبل وصول تين هاغ إلى مانشستر يونايتد، لكن المدير الفني الهولندي تلقى تقريراً من إداراة النادي بأن التصرف أزعج الجهاز الفني السابق، بحسب نفس المصدر.

وكان مانشستر يونايتد قد أعار حنبعل المجبري إلى نادي برمنغهام، وكذلك المدافع تيليس إلى فريق إشبيلية الإسباني، ومن المتوقع بعد هذه التطورات الجديدة أن يتابعا اللعب لناديين آخرين في الموسم المقبل.

المساهمون