المجبري يخطف ضماناً من القادري قبل كأس العالم وهذه هي التفاصيل

05 نوفمبر 2022
المجبري لاعب فريق برمنغهام (إدي كوغ/Getty)
+ الخط -

تدارك موهبة منتخب تونس، حنبعل المجبري، بدايته الصعبة مع فريقه الجديد برمنغهام، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، وبات أحد أهم اللاعبين في المباريات الأخيرة، من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

وشارك حنبعل أساسياً في مباراة فريقه ضد ستوك سيتي، التي أقيمت يوم السبت ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة، وساهم في فوز ناديه بنتيجة (2-1) عندما قدّم تمريرة الهدف الثاني بتوزيعة رائعة من زاوية الركنية في الدقيقة الـ(67).

وبذلك يكون حنبعل قد صنع هدفين لبرمنغهام في المباريات الأخيرة، وشهد أداؤه تطوراً ملحوظاً، وهو ما تفاعل معه المدير الفني للمنتخب جلال القادري، الذي انتظر بفارغ الصبر هذه اللحظة، التي يصبح فيها حنبعل أساسياً وفاعلاً في انتصارات ناديه.

وكشف مصدر مقرّب من القادري في حديث مع "العربي الجديد"، أن مدرب تونس عبّر عن ارتياحه لتطور مستوى حنبعل، وصنّفه ضمن اللاعبين المهمين قبل المشاركة في كأس العالم، بعدما كان بعيداً عن حساباته في الفترة الماضية، بسبب عدم ترسيمه في التشكيلة الأساسية لبرمنغهام.

واختتم المصدر نفسه، أن القادري سيعتمد على حنبعل ضمن الـ(14) لاعباً الأوائل في الحسابات الفنية خلال مباريات كأس العالم، أي أنه سيكون إما أساسياً أو ضمن التبديلات ذات الأولوية خلال المباريات، والفرضية الثانية هي الأقرب إلى حد الآن، خصوصاً عند مواجهة الدنمارك في اللقاء الافتتاحي.

المساهمون