المجبري يتلقى نبأ ساراً من مدرب مانشستر يونايتد

01 أكتوبر 2023
المجبري غاب عن المباراة الأخيرة (ريتشارد سيلرز/Getty)
+ الخط -

أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، إريك تين هاغ، أنّ إدارة النادي ستشرع قريباً في التفاوض مع النجم التونسي حنبعل المجبري، من أجل تمديد عقده مع النادي ليواصل التجربة مع "الشياطين الحمر".

ونقل موقع "أفريك سبورتس" الذي يُتابع نجوم كرة القدم الأفارقة في أوروبا، تصريحات المدرب الهولندي، عقب هزيمة فريقه أمام كريستال بالاس، أمس السبت، في الأسبوع السابع من الدوري الإنكليزي، وهي مواجهة شهدت غياب نجم "نسور قرطاج" الذي كان احتياطياً.

وأشار المدرب الهولندي إلى أنّ إدارة مانشستر يونايتد ستفتح المفاوضات مع المجبري (20 سنة) من أجل تمديد العقد الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، حيث يملك النادي حق تمديد العقد لمدة موسم إضافي، ولكنه يريد أن يحسم مستقبل اللاعب بشكل نهائي قبل بداية العام الجديد.

وكان تين هاغ قد فسّر سبب عدم الاعتماد على المجبري في المواجهة الأخيرة، إذ اعتبر أنّ اللاعب التونسي مجهد بدنياً بما أنه شارك في آخر 3 مباريات، وهو أمر قد يعرّضه للإصابات بما أنه لم يشارك في مباريات مع مانشستر مطلع الموسم، وقد تلعب تصريحات تين هاغ دوراً في إسعاد المجبري الذي كان يأمل بلا شك في أن يُساعد فريقه ويشارك معه مجدداً.

المساهمون