حنبعل المجبري يتغلب على زرقان والزلزولي ويفوز بجائزة أفضل موهبة أفريقية

31 يوليو 2022
يعد المجبري أحد أبرز مواهب منتخب تونس (تشارلي تروبيلاو/فرانس برس)
+ الخط -

فاز موهبة منتخب تونس لكرة القدم ومانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري، بجائزة أفضل لاعب أفريقي شاب لسنة 2022، حسب الاستفتاء الذي نظمه موقع "فوت أفريكا"، وذلك للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز بنفس الجائزة في العام الماضي.

وأعلن موقع "فوت أفريكا"، الأحد، عن نتائج التصويت الذي فُتح للجماهير الأفريقية في الأيام الماضية، وقد احتل لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبل المجبري، المركز الأول، في الاستفتاء الذي شهد مشاركة 300 ألف متابع.

وحصل المجبري على 70.616 صوتاً، متقدما بقرابة 6 آلاف صوت على الجزائري آدم زرقان، لاعب نادي شارلوروا البلجيكي، وحل موهبة توتنهام، السنغالي بابا صار في المركز الثالث، فيما ضمت القائمة لاعبا عربيا ثالثا، هو المغربي عبد الصمد الزلزولي، محترف نادي برشلونة الإسباني، الذي حل في المركز الثامن.

وكان "نسر قرطاج" قد نافس منذ أيام على جائزة أفضل لاعب شاب في القارة السمراء، وذلك في الحفل السنوي الذي نظمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لكن اللقب كان في الأخير من نصيب اللاعب السنغالي الشاب، بابا صار.

🚨 OFFICIEL ! Hannibal Mejbri 🇹🇳 élu révélation africaine de la saison 2021/2022 après plus de 300.000 votes 🤩👏🏿 ! 📊 Les...

تم النشر بواسطة ‏‎Foot Africa‎‏ في الأحد، ٣١ يوليو ٢٠٢٢
المساهمون