المجبري قد يغيب عن مونديال الشباب.. إليكم التطورات الجديدة

17 ابريل 2023
انشغال المجبري بمستقبله مع مانشستر قد يحرمه من مونديال الشباب (مارتن كيب/Getty)
+ الخط -

تتطلع الجماهير التونسية لمشاهدة نجمها حنبعل المجبري،ا مع منتخب "نسور قرطاج" للشباب في بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 20 سنة، التي من المتوقع إقامتها في الأرجنتين خلال الصيف المقبل.

ويبلغ نجم نادي برمنغهام الإنكليزي من العمر 20 سنة، وهو ما يسمح له بخوض مونديال الشباب، كما عبّر المجبري عن استعداده لتعزيز صفوف منتخب بلاده في هذه البطولة، لكن الأيام الماضية شهدت تطورات جديدة، قد تتسبب في عدم ظهور حنبعل في قائمة المونديال.

وحصل "العربي الجديد"، الاثنين، على معلومة حصرية من أحد المقربين لحنبعل، تؤكد أن الجهاز الفني لمنتخب الشباب ربما سيتراجع عن ضم المجبري إلى قائمة المونديال، نظرا لانشغاله في تلك الفترة بتحديد مستقبله مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وتنتهي مغامرة المجبري مع نادي برمنغهام يوم 8 مايو/أيار المقبل، وذلك بإسدال الستار على منافسات الموسم الحالي في بطولة دوري الدرجة الأولى الإنكليزي، وبعد ذلك سيعود إلى فريقه الأصلي، ويصبح على ذمة فريق "الشياطين الحمر".

وتزامنا مع التأخير المرتقب لموعد بطولة كأس العالم، ستصبح دعوة حنبعل صعبة نوعا ما، إذ ستكون الفترة في شهر يونيو/حزيران حاسمة لتحديد مستقبل المجبري مع "الشياطين الحمر" والتفاوض على تجديد عقده أو ربما الرحيل إلى ناد آخر.

المساهمون