المترجي لـ"العربي الجديد": إنجاز المغرب في مونديال قطر سرّ تألق الوداد في الأبطال

02 ابريل 2023
لمع نجم زهير المترجي مع الوداد بالموسم الحالي بدوري الأبطال (سيباستيان فريج/ Getty)
+ الخط -

أعرب نجم نادي الوداد الرياضي زهير المترجي عن سعادته بتصدر فريقه المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصد "الفرسان الحمر" 4 انتصارات مقابل تعادل وحيد وهزيمة، ليتربّعوا على عرش الصدارة، برصيد 13 نقطة.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد" الأحد، تحدّث النجم زهير المترجي، الذي ساهم في الانتصار الذي حققه فريقه على حساب شبيبة القبائل الجزائري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، مؤكداً أنه مستحق، لأن الوداد جاهز لمواصلة تحقيقه النتائج الإيجابية بالمسابقة القارية.

وقال المترجي: "الفوز على حساب شبيبة القبائل سيحفزنا لمواصلة العمل، وحصد الكثير من النتائج الإيجابية. أعتقد أن الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي في مونديال قطر يجعل جميع الأندية المغربية تطمح لترك بصمتها واضحة في المنافسات القارية وهذا هو السر، والوداد لا يشكل استثناء. لذلك نريد أن نؤكد للجميع أن بإمكاننا أن نعود لاعتلاء منصة التتويج من جديد".

وختم المترجي: "لدينا مدرب كبير له تجربة في القارة الأفريقية. أظنّ أن غاريدو يعتمد على الأداء الجماعي وله طريقة خاصة في التدريب سيفيد بها الوداد كثيراً، ويملك جيلاً من اللاعبين الذين يطمحون للمنافسة على الألقاب".

المساهمون