اللقب الضائع منذ سنوات... هل يعود مانشستر يونايتد بطلاً لإنكلترا؟

09 سبتمبر 2021
جماهير يونايتد سعيدة بعودة كريستيانو (Getty)
+ الخط -

مرّ ما يقرب من عقد من الزمن على موسم 2012-2013، عندما تمكّن مانشستر يونايتد من الفوز بلقبه الأخير في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويتوقع عشاق "الشياطين الحمر" التنافس على اللقب مرة أخرى بعد سوق انتقالات قوي، تميز بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "أولد ترافورد".

على الرغم من حصول مانشستر يونايتد أيضًا على خدمات المدافع الفرنسي رافائيل فاران، والإنكليزي جايدون سانشو هذا الصيف، إلا أن هناك شكوكًا حول ما إذا كان فريق مانشستر يونايتد مكتملًا بما يكفي لتجاوز عقبة مانشستر سيتي وليفربول وتشلسي في السباق على اللقب.

بعد عودة روميلو لوكاكو إلى تشلسي، تساءل اللاعب الدولي السابق غاري نيفيل، والمحلل في قناة Sky Sports الإنكليزية، عما إذا كان يمكن لمانشستر يونايتد التنافس على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز دون وجود مهاجم من الطراز العالمي في الفريق.

وقال نيفيل على قناة "سكاي سبورتس"، الأسبوع الماضي: "أجد صعوبة في فهم سبب عدم قيام مانشستر يونايتد بهذه الخطوة الإضافية في فترة الانتقالات هذه، لماذا لا يذهبون إلى هاري كين هذا الأسبوع؟ لو جاء هاري كين فإن مانشستر يونايتد يمكنه الحصول على ما يصل إلى 90-95 نقطة، بدونه لن يفعلوا، لا أعتقد أنّهم يستطيعون ذلك مع سانشو وفاران فقط".

هذا التصريح جاء قبل حدوث المفاجأة غير المتوقعة، بعدما عرض رونالدو على مانشستر سيتي، ليتحرك يونايتد من أجل إعادة هداف المنتخبات التاريخي (111 هدفاً)، فهل ينجح "صاروخ ماديرا" في إفراح "الشياطين الحمر" مجدداً بفضل أهدافه وقوته الكبيرة على الحسم؟

المساهمون