الكشف عن موعد استئناف الدوري الجزائري مع هذه الشروط

02 نوفمبر 2023
ستعود عجلة منافسات الدوري الجزائري للدوران من جديد (Getty)
+ الخط -

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن موعد عودة الدوري المحلي ومختلف المنافسات الرياضية، التي توقفت منذ تاريخ 18 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ حوالي شهر لعدوان غاشم من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، بياناً على صفحته في موقع "فيسبوك" يُؤكد استئناف الدوري المحلي بداية من 10 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، لكن خلف الأبواب المغلقة، أي بدون جمهور، في خطوة لم يُكشف عن أسبابها الحقيقية لحد اللحظة.

وجاء في بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم: "يُعلم الاتحاد الجزائري لكرة القدم الرّابطات ونوادي كرة القدم عن الاستئناف التدريجي لكل النشاطات والمنافسات الكروية، ابتداءً من يوم الجمعة 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، على أن تُلعب المباريات بدون جمهور، وفقاً لنفس الجدول المُعتمد سابقاً لموسم 2023-2024 ، حتى إشعار آخر".

ولُعبت حتى اللحظة 4 جولات فقط من الدوري الجزائري لكرة القدم، حيث يتصدر نادي مولودية الجزائر جدول الترتيب بـ9 نقاط مناصفة مع اتحاد خنشلة، على أن تشهد الجولة القادمة مباريات من العيار الثقيل، أبرزها ديربي اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد، وكذلك وفاق سطيف ضد شبيبة القبائل.

المساهمون