الكشف عن شعار واسم أولى جولات البطولات الكبرى للبادل قطر 2022

14 مارس 2022
رياضة البادل تحظى بمتابعة كبيرة أخيراً (ستيفاني دي ساكوتين/فرانس برس)
+ الخط -

تتجه الأنظار إلى بطولة قطر الكبرى للبادل 2022 ضمن سلسلة من أربع جولات ستقام ضمن الفئة الأولى، وينظمها الاتحاد الدولي للعبة بدعم من رابطة اللاعبين المحترفين للبادل وشركة قطر للاستثمارات الرياضية.

وكُشف اليوم، الاثنين، أنه أطلق على البطولة اسم "Premier Padel" الكبرى قطر 2022، وهو الاسم الرسمي لأولى جولات الفئة الأولى ضمن بطولة البادل العالمية الرسمية.

كما أسدل الستار على الشعار الرسمي للبطولة، الذي يتميز بتصميم نجمة البادل، ووحدت حروفها بواسطة 5 مضارب للبادل تمثل القارات الخمس التي ستجوبها السلسلة.

ووفقاً لما ذكرته شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "تأتي في الشعار، في النواة تحديداً، نجمة تمثل أعلى معايير الاحتراف والنخوبية داخل وخارج الملعب بالتوازي مع عنصر الوحدة الذي ستتميز به البطولة، فيما يرمز اللون الذهبي لمستوى المنافسة".

وكانت الدوحة قد استضافت في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي بطولة العالم للبادل، التي تعد إحدى أنجح وأقوى بطولات البادل في تاريخها، من خلال المرافق الرياضية العالمية والمستويات الاحترافية في التنظيم، بالإضافة إلى الخدمات الاستثنائية التي وفرتها دولة قطر للاعبين المشاركين.

وستقام البطولة بحضور نجوم كبار وعالميين على ملعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، وستحظى بمشاركة تاريخية من حيث العدد وقيمة اللاعبين.

دلالات
المساهمون