الكشف عن أسرار بكاء نجم أرسنال رغم التعادل أمام ليفربول

10 ابريل 2023
زينتشنكو لم يكن موفقا أمام ليفربول (ستيوارت ماكفارلين/Getty)
+ الخط -

أثار بكاء الأوكراني أولكسندر زينتشنكو، لاعب أرسنال الإنكليزي، بعد تعويضه في نهاية المواجهة بين فريقه وليفربول، الأحد، في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، فضول الجماهير باعتبار أنه لم يتعرض إلى إصابة، وفريقه لم يكن مهزوماً.

وبحثت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، الإثنين، في أسباب بكاء اللاعب الأوكراني، حيث أشارت إلى أن اللاعب القادم من مانشستر سيتي، كان يشعر بالذنب بسبب الخطأ الذي ارتكبه في نهاية المباراة، عندما تجاوزه لاعب ليفربول بسهولة، قبل أن يمرر الكرة التي سجلوا منها الهدف الثاني.

وانهار زينتشنكو، بما أنّ الخطأ الذي ارتكبه كلفه خسارة نقطتين، سيكون لهما تأثير كبير في حسم مصير اللقب، خاصة وأن أرسنال كان متقدما بفارق مريح نسبيا عن مانشستر سيتي، ولكن الوضع الآن اختلف بالكامل وستكون المنافسة قوية للغاية.

ويرتبط زينتشنكو بعلاقة قوية مع مدربه الإسباني، ميكيل أرتيتا الذي كان وراء التعاقد معه قادماً من "السيتي"، حيث يبدو أنه قد أحس بأنه قد يتورط في خسارة فريقه اللقب الذي يحلم بالحصول عليه منذ مواسم عديدة.

وكان "المدفعجية" متقدمين بنتيجة 2ـ0، قبل أن يعود ليفربول من بعيد ويخطفوا التعادل المثير، بل إن "الرديز" أضاعوا فرصة الحصول على نقاط الانتصار في نهاية المواجهة بعد أن توفرت لهم فرصة ثمينة.

المساهمون