الكرة الجزائرية والعربية تحت الصدمة: وداعاً بلال بن حمودة

10 يونيو 2022
عبرت الجماهير الجزائرية عن حزنها لوفاة اللاعب بلال بن حمودة (فرانس برس/Getty)
+ الخط -

نزل خبر وفاة اللاعب الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بلال بن حمودة كالصاعقة على المتابعين وجماهير الكرة في البلاد، بعد أقل من 24 ساعة من تسجيل آخر هدف له بحياته، الخميس، بقميص رديف "الخضر" ضد الكونغو الديمقراطية، ضمن لقاء ودي.

وسارع نجوم المنتخب الجزائري الأول عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي إلى توجيه رسائل العزاء والتضامن مع عائلة بن حمودة، على غرار يوسف بلايلي وبغداد بونجاح، ويوسف عطال وآدم زرقان والطيب مزياني وبن دبكة سفيان.

تم النشر بواسطة ‏اخبار دوري المحترفين‏ في الجمعة، ١٠ يونيو ٢٠٢٢

كما تضامنت أندية عربية مع عائلة اللاعب الراحل بلال بن حمودة، على غرار نادي الأهلي والنادي المصري في مصر، إضافة إلى أندية جزائرية، في مقدمتها وفاق سطيف، شبيبة القبائل ومولودية وهران، وأيضاً وزارة الشباب والرياضة المحلية.

ونشرت جماهير عربية وجزائرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسائل التعازي باللاعب بلال بن حمودة، الذي كان متألقاً في نادي اتحاد العاصمة وأحد نجومه، ما جعله محل ثقة مدرب المنتخب الجزائري للاعبين المحليين مجيد بوقرة.

ورحل بلال بن حمودة (25 عاماً)، إثر تعرضه رفقة صديق له لحادث مرور خطر في منطقة دواودة بمقاطعة تيبازة، غربي العاصمة الجزائر، وهو الذي كان عائداً إلى مسقط رأسه في مدينة الحجوط، بعدما حصل رفقة زملائه في المنتخب على يوم راحة من طرف المدرب بوقرة، قبل مباراة السنغال الودية يوم الإثنين المقبل.

المساهمون