الفلسطيني عدي الدباغ يقترب من خوض تجربة أوروبية جديدة

30 يناير 2023
النجم الفلسطيني عدي الدباغ يلفت أنظار عدة أندية أوروبية (Getty)
+ الخط -

لفت النجم الفلسطيني عدي الدباغ أنظار عدة أندية في البطولات الأوروبية الكبرى، إذ تقدم بعضها بعروض لفريق أروكا البرتغالي من أجل محاولة إقناعه ببيع عقده قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ويُصر فريق سبورتينغ شارلوروا البلجيكي على إنهاء الصفقة سريعاً، وفقاً لما كشف عنه موقع "إر تي بي إف" البلجيكي، الإثنين، إذ تقدم في المفاوضات خلال الفترة الأخيرة، لكنه لم ينل الموافقة النهائية من النادي البرتغالي الذي يسعى للاستفادة مالياً من خلال الصفقة.

ويسعى فريق شارلوروا، صاحب المركز الـ12 في بطولة الدوري البلجيكي، إلى تحسين أدائه الهجومي، خصوصاً أن العجز الذي يواجه الخط الأمامي أدى إلى سوء النتائج، وأمسى يهدد مكانة الفريق في دوري الدرجة الأولى.

ويعد عدي الدباغ من بين أبرز المهاجمين العرب في الدوريات الأوروبية هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف خلال 17 مباراة هذا الموسم، من بينها 6 في الدوري.

ويرى النادي البلجيكي أن الدباغ هو المهاجم المثالي ليشكل ثنائياً مميزاً مع الدولي الصربي نيكولا ستوليتش، في انتظار حسم صفقته التي تسير في الاتجاه الصحيح، بعدما اتفق المتفاوضون على أغلب النقاط.

وساهم الدولي الفلسطيني (24 سنة)، في تألق فريق أروكا هذا الموسم، واحتلاله المركز السادس في الدوري، إذ يعد من بين المفاجآت هذا الموسم ومرشحاً للتألق بفضل الأداء المميز للفريق حتى أمام الأندية الكبرى في البرتغال.

المساهمون