الغندري مدافع تونس يتحدى نيمار ونجوم البرازيل بهذه التصريحات

20 اغسطس 2022
مدافع منتخب تونس نادر الغندري (Getty)
+ الخط -

عبر مدافع منتخب تونس، نادر الغندري، عن سعادته ببرمجة مباراة ودية بين منتخبي نسور قرطاج والبرازيل تحديداً يوم 27 سبتمبر/ أيلول المقبل، ضمن التحضيرات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال الغندري في تصريحات حصرية خص بها "العربي الجديد" السبت: "إنه لقاء مهم لنا كلاعبين وللمنتخب عموماً، لأنه يسبق المونديال، سيكون تحدياً كبيراً بالنسبة إلينا أن نواجه البرازيل التي تعتبر معقل كرة القدم في العالم، ولديها لاعبون كبار، لذلك فإن المباراة تمثل اختباراً حقيقياً لنا جميعاً".

وعن المواجهة المرتقبة مع مهاجمي السامبا، قال مدافع النادي الأفريقي: "نحن نمثل تونس ولا نخشى أحداً، سنلعب لهم الند للند، لم يعد في كرة القدم فرق مرشحة للفوز بشكل دائم، لذلك علينا أن نتسلح بالعزيمة والرجولة وأن نثق بأنفسنا، وكما تشاهدون في كل الدوريات، الفرق غير المرشحة الفوز أمست تحقق المفاجأة وتطيح الأندية الكبرى".

وأضاف قائلاً "مواجهة النجوم الكبار، مثل نيمار وفينيسيوس، ستعطينا دفعاً قوياً، ونحن ندرك جيداً أن مثل هذه المباريات لا تتكرر كثيرا في مسيرة كل لاعب منا، أنا أمثل بلدي وإن لعبت أساسياً سأقاتل على أرض الملعب، وكذلك لو بقيت احتياطياً سأشجع زملائي لأننا ندافع جميعاً عن راية الوطن".

واختتم الغندري "سنسعى لتقديم مستوى جيد ضد البرازيل، وبعد ذلك سنُظهر الرغبة في الفوز، كما شاهدتم فزنا على تشيلي في دورة اليابان رغم أن أغلب الجماهير توقعت خسارتنا، وبالتالي نحن نعمل في صمت مع الجهاز الفني ونسعى دائماً للتألق".

المساهمون