الغضب في مانشستر يونايتد يحتدم: رونالدو في عين الإعصار

08 مارس 2022
رونالدو يواجه أزمة كبيرة في "يونايتد" (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

عاشت غرف تغيير ملابس فريق مانشستر يونايتد حالة من الغليان بسبب تصرفات زميلهم، كريستيانو رونالدو، خلال مباراة قمة الدوري الإنكليزي الممتاز، ضد الغريم مانشستر سيتي، وذلك لأنه قرر السفر صوب بلده لمعاناته من آلام جعلت مدربه يعفيه من السفر إلى ملعب "الاتحاد".

ووفقاً لصحيفة "ذا أتليتيك" البريطانية، يشعر أغلب نجوم الفريق "الأحمر" بالاشمئزاز من تصرفات "الدون" ولامبالاته بهم وبالجماهير، وتفاجؤوا لغيابه عن السفر معهم لمواجهة "سيتي"، في وقت انتظروا أن يرفع من معنوياتهم قبل موعد مهم جداً.

وزادت حالة الحيرة لدى اللاعبين بعد تأكدهم من سفر رونالدو إلى البرتغال، كأن اللقاء وأجواءه لا تعنيه، بينما اعتبرت الجماهير أن تصرفه يعكس عدم احترامه لهم، وحالة من التسيب التي أضحت تدفع الفريق نحو المجهول، بنتائج كارثية رغم النجوم الذين يمتلكونهم.

وزادت الخسارة ضد الغريم بأربعة أهداف لواحد من الغضب السائد، فكان رونالدو هدفاً لتبرير ما حدث على يد كيفين دي بروين والنجم الجزائري رياض محرز.

وبرر المدير الفني الألماني، رالف رانغنيك، غياب نجمه الأول وصاحب 15 هدفاً بمعاناته من الإصابة، ليتضح بعدها أنها آلام على مستوى الظهر، شعر بها رونالدو قبل ساعات من من الديربي.

ومن المرتقب أن يعود رونالدو مباشرة بعد تحسن حالته، في وقت يحتاج النادي لخدماته قبل مباريات بالغة الأهمية، بداية من لقاء توتنهام هوتسبرز المقبل، ثم أتلتيكو مدريد في منافسات دوري أبطال أوروبا.

المساهمون