الغربي "نجم الوديّات" يكسب ثقة بوتشيتينو في أول ظهور مع الباريسي

31 يوليو 2021
الغربي أصبح من بين خيارات الباريسي في الموسم الجديد (Getty)
+ الخط -

فرض الموهبة التونسية صاحب الجنسية الفرنسية إسماعيل الغربي نفسه على المدير الفني الأرجنتيني لنادي باريس سان جيرمان ماورسيو بوتشيتينو، الذي استدعاه للمباراة الرسمية الأولى للفريق هذا الموسم.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، السبت، قائمة اللاعبين لمباراة السوبر الفرنسي ضد ليل التي ستقام الأحد، وضمّت صاحب الـ17 سنة الذي سيكون أمام فرصة إثبات المستوى الجيّد الذي ظهر به في المباريات الودية خلال الفترة الأخيرة.

وعند بداية تحضيرات النادي الباريسي للموسم الجديد، انضمّ الغربي إلى تدريبات الفريق الأول إلى جانب بعض اللاعبين الشباب فقط لسدّ الفراغات التي تركها النجوم الكبار، بسبب غيابهم عن الأيام الأولى للتحضيرات، لكن إسماعيل استغل الفرصة وخطف الأنظار بقوّة.

وتألق الغربي في المباريات الودية، وشارك في المواجهات التي خاضها باريس سان جيرمان، محققاً أولى أهدافه بقميص الفريق، تحديداً في لقاء لومان، كما أذهل الجميع بمهاراته في بقية مشاركاته، وسط ترحيب وتشجيع كبير من نجوم الفريق الأول حسب ما أظهرته مقاطع الفيديو لتدريبات النادي الباريسي.

ودخلت إدارة الفريق الفرنسي في مفاوضات مع صانع الألعاب الموهوب من أجل تحصينه بأول عقد احتراف في مسيرته، فيما ينتظر الاتحاد التونسي لكرة القدم ردّ إسماعيل على مقترح اللعب لـ"نسور قرطاج".

المساهمون