الغرافة القطري يكشف عن هوية مدربه الجديد

05 نوفمبر 2022
يطمح الغرافة إلى تحقيق لقب دوري نجوم قطر (فرانس برس/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي الغرافة القطري، في بيان رسمي، السبت، عن هوية المدرب الجديد للفريق، الذي ينافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما وضعت الإدارة ثقتها في المدير الفني البرتغالي، بيدرو مارتينيز، بعقد يمتد لعام ونصف.

ونقل الحساب الرسمي لنادي الغرافة القطري على "تويتر"، عن مارتينيز قوله: "شرف كبير الانضمام لفريق الغرافة، بما يملك من تاريخ كبير، وأعد بعودة الفريق إلى الانتصارات، وهدفي هو خلق الانسجام بين الجميع، حتى نسترجع هوية الفريق".

وتابع المدرب البالغ من العمر 52 عاماً "من خلال الحفاوة التي قوبلت بها، أثق تماماً بأنّ نظرة العالم لقطر ستختلف كثيراً عقب نهاية بطولة كأس العالم 2022".

وقضى بيدرو مارتينيز 14 عاماً داخل المستطيل الأخضر بصفته لاعباً، وتنقّل بين عدة أندية برتغالية، أبرزها سبورتينغ لشبونة، الذي خاض معه المواجهات المحلية والقارية لمدة 3 أعوام، ليتجه بعد اعتزاله إلى عالم التدريب، حيث تنقل بين عدد من الفرق.

وكان آخر نادٍ أشرف على جهازه الفني بيدرو مارتينيز، هو أولمبياكوس اليوناني، حيث تولى تدريبه في الفترة بين عامي 2018 و2022، واستطاع قيادته إلى تحقيق 3 ألقاب محلية (الدوري اليوناني مرتين، وكأس اليونان).

المساهمون