العيدوني والعاشوري يخطفان الأضواء بصناعة الأهداف

16 سبتمبر 2023
العيدوني متألق في بداية الموسم في ألمانيا (ماركو شتاينبرينر/Getty)
+ الخط -

فشل إنيون برلين في تخطي عقبة منافسه فولسبورغ، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الألماني لكرة القدم، بخسارته بنتيجة 2ـ1، وهي الهزيمة الثانية توالياً للفريق.

وكان التونسي عيسى العيدوني أساسياً في تشكيلة فريق إنيون برلين، حيث كان وراء الهدف الوحيد الذي سجله غوزنس في الدقيقة 28، ومنح فريقه التعادل مؤقتاً، قبل أن تهتز شباكه مجددا بعد دقيقتين وبعدها كان من الصعب عليه العودة في النتيجة.

ويُشارك التونسي بانتظام في تشكيلة فريقه الأساسية هذا الموسم، وقد برز أساسا بصناعة الأهداف، حيث كانت التمريرة الحاسمة التي مكنت فريقه من التهديف في مرمى فولسبورغ، الثالثة في رصيده هذا الموسم.

ويحتل النجم التونسي المركز الثاني في ترتيب أفضل صانعي الأهداف في الدوري الألماني إلى حدّ الآن، بفارق هدف وحيد عن متصدر الترتيب سيمونس المعار من باريس سان جيرمان إلى لايبزيغ، وفق إحصائيات الموقع الرسمي للدوري الألماني.

ويُقدم العيدوني مستوى جيداً منذ بداية الموسم، رغم أن نتائج فريقه سجلت تراجعاً هذا الموسم قياسا بالنتائج التي حققها في الموسم الماضي وقادته إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا في إنجاز تاريخي، ويُطارد العيدوني هدفه الأول هذا الموسم في الدوري.

وفي الدوري الدنماركي برز التونسي إلياس العاشوري، بصناعة هدفين مكنا فريقه كوبنهاغن من تفادي الهزيمة والتعادل بنتيجة 2ـ2 مع نوردجيلاند، حيث كان التونسي في أفضل حالاته  خلال هذه المواجهة.

المساهمون