العماني ناصر الصقري ينضم رسمياً لسيلتا فيغو الإسباني

22 مارس 2023
ناصر الصقري لاعب نادي سيلتا فيغو (العربي الجديد/تويتر/ Getty)
+ الخط -

انضم اللاعب العماني ناصر الصقري، لصفوف نادي سيلتا فيغو الإسباني، ليصبح أول لاعب من بلاده يحترف في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكتب عبد العزيز الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة تعزيز الاستثمار (سبورتا سبورت)، ووكيل اللاعب، في بيان عبر صفحته على "تويتر" الأربعاء: "بحمد الله وتوفيقه وبعد مسيرة طويلة من الجد والاجتهاد لعدة سنوات، تكللت كل الجهود بالنجاح بعد توقيع اللاعب ناصر الصقري العقد الاحترافي في نادي سلتا فيغو".

ومثل الصقري فريق شباب سيلتا فيغو على مدى الشهور الماضية، قبل أن يقرر النادي الإسباني توقيع عقد احترافي معه لمدة موسم واحد.

وشارك الصقري رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس شباب آسيا الأخيرة، التي أقيمت في أوزبكستان، وحصد لقبها الأخير بعد الفوز على العراق في النهائي.

تجربة مع معيذر القطري

وحسب ما كشفه اللاعب في حوار صحافي سابق، فإنه خاض تجربة سابقة مع نادي معيذر القطري، وكانت قبل انتشار فيروس كورونا، وبعد غلق الحدود تم توقيف تدريبات كافة المراحل السنية من ضمنها التي يمثلها في الفريق القطري، لكن تألق اللاعب في التدريبات التي سبقت الأزمة، فتح له المجال للالتحاق بالفريق الأول، ليكسب الثقة في الاستمرارية والقدرة على الدخول في تجارب جديدة، لذا كانت هذه أحد العوامل التي ساهمت في نجاح فترة الاختبار التي خضع لها مع الفريق الإسباني.

المساهمون