العربي القطري يكشف خطورة إصابة يزن النعيمات ويعلن مدّة غيابه

14 سبتمبر 2024
النعيمات مع الأردن في مواجهة فلسطين بماليزيا، 10 سبتمبر 2024 (هو فو يين/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- تلقى نادي العربي القطري ضربة قوية بغياب لاعبه الأردني يزن النعيمات لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع بسبب كسر في الضلع، مما يؤثر على خطط الفريق للموسم 2024-2025.
- الإصابة حدثت خلال مشاركته مع منتخب الأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، مما يشكل خسارة كبيرة للفريق وجماهيره.
- يتابع الجهاز الطبي للنادي علاج النعيمات بشكل مكثف لضمان عودته بأسرع وقت ممكن وبكامل جهوزيته البدنية والفنية.

تلقى نادي العربي القطري ضربةً قوية بغياب لاعبه الدولي الأردني يزن النعيمات لفترة طويلة عن الملاعب، إثر تعرّضه لإصابة جرى الإعلان عنها اليوم السبت، من قبل النادي عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، إذ تعتبر هذه الإصابة صفعة قاسية لطموحات النادي في المنافسات المقبلة ، على اعتبار أنّ النعيمات يشكل جزءاً أساسياً من خطط الفريق لهذا الموسم 2024 – 2025.

وبدأت معاناة يزن النعيمات بعد تعرّضه للإصابة إثر مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، "ما استدعى خضوعه لفحوص طبية دقيقة أكدت تعرّضه لكسر في الضلع، وحاجته لراحة وعلاج سيمتد لفترة زمنية تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع"، بحسب ما أعلنه النادي، اليوم السبت، وهو ما يعد خسارة ليس فقط للعربي القطري، ولكن أيضاً لجماهيره الواسعة التي كانت تعقد آمالاً كبيرة على مساهماته الفعالة في المباريات.

ومن المتوقع أن يتكبد الفريق خسائر فنية ملموسة خلال فترة غياب النعميات، خاصة في خط الهجوم بعدما تعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إثر تألقه الكبير مع منتخب الأردن في كأس آسيا الأخيرة التي دارت في العاصمة القطرية الدوحة. ويأتي ذلك في الوقت الذي يتابع الجهاز الطبي للنادي بشكل مكثف علاج نجم هجوم منتخب الأردن، في محاولة لتقليل فترة العلاج وضمان عودته إلى الملاعب بأسرع وقت ممكن، وفي جهوزيته البدنية والفنية الكاملة، لا سيما وأن البعض ربط إصابته بمشاركته الأخيرة ضمن تشكيلة المدرب المغربي جمال السلامي، رغم أنه لا يعتبر جاهزاً بشكلٍ كاملٍ لخوض المباريات.