العاطفة تقود التونسي بن حتيرة إلى وجهة غريبة

02 فبراير 2022
بن حتيرة لاعب تونس السابق (ألكسندر شوبر/Getty)
+ الخط -

عاد لاعب منتخب تونس السابق، أنيس بن حتيرة (34 سنة) إلى الأضواء، بتعاقده مع نادي أتلتيك برلين الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة الألماني لكرة القدم، قبل ساعات قليلة من نهاية فترة التنقلات الشتوية.

وكشف موقع "fupa" الألماني، أنّ بن حتيرة جاءته عروض عديدة من أندية تنافس في درجات أعلى من فريقه الجديد، لكنّه أصرّ على التوقيع لأتلتيك برلين من أجل كتابة التاريخ، ووصف المصدر نفسه أنّ الفريق الألماني المغمور قاد ثورة حقيقية بضمّه بن حتيرة.

واختار بن حتيرة العودة إلى اللعب في المدينة التي ولد فيها، وحمل قميص أعرق أنديتها، فريق هرتا برلين، الذي غادره منذ 6 سنوات، وهو اليوم يستعدّ لاسترجاع ذكرياته الجميلة، حتى وإن كان رهانه مختلفا تماما هذه المرة.

وقال رئيس النادي، أبوبكر هان: "كنّا دائما نبحث عن ضمّ أنيس، وهذه المرة تمكنا من إقناعه بالتعاقد معنا بعد مفاوضات شاقّة، أعتقد أنّه سيساعدنا بفضل خبرته الطويلة، أتمنى أن ينجح بن حتيرة في تجربته هذه، التي ستدوم 6 أشهر".

ولعب بن حتيرة أكثر من 100 مباراة في الدوري الألماني بدرجته الأولى، وحمل أقمصة هرتا برلين وهامبورغ وإنترخت فرانكفورت ودارمشتاد، أما في دوري الدرجة الثانية فقد خاض أكثر 50 مباراة، كما احترف في تركيا واليونان والمجر، وفي صفوف نادي الترجي التونسي.

المساهمون